الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج يستقبل " أول الجمهورية " ويقرر تحمل مصاريف علاجه

المصدر: جريدة اليوم السابع 17/7/2014

سوهاج – عمرو خلف

استقبل أمس الأربعاء الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج الطالب محمد ممدوح علم الدين الأول على الجمهورية للثانوية العامة " أدبى نظام قديم" ابن المحافظة والذى يعانى من مشكلة فى إحدى عينيه.

 وقد أكد رئيس الجامعة لوالد الطالب عزم الإدارة الجامعية على تحمل كافة تكاليف علاج محمد، وذلك بناءً على التقرير الذى سوف يعده الدكتور جمال عبد اللطيف أستاذ الرمد للوقوف على حالة الطالب الصحية، مشيراً إلى استعداد الجامعة تنفيذ العملية التى يحتاجها الطالب فى أى وقت وأى مكان داخل مصر أو خارجها.

وفى حديث ودى مع الطالب المتفوق ووالده أوضح نور الدين أن الجامعة أقل ما تقدمه هو مساندة الطلاب المتميزين، حيث وعد بتحمل الجامعة كافة المصروفات الدراسية للطالب فى حالة دخوله كلية الآداب قسم الخاص لغة انجليزية والذى يقدر ب 4آلاف جنيه فى العام.

وقد عبر الطالب محمد ووالده ممدوح علم الدين عن سعادتهما البالغة من تلك المبادرة الطيبة متمنين دوام التوفيق والنجاح للمسيرة التعليمية والطبية فى الجامعة.

 يذكر أن الطالب محمد من أبناء محافظة سوهاج مركز أخميم وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 395.5 درجة "نظام أدبى قديم".

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع